مركز صيانة ثلاجات دايو

مركز صيانة ثلاجات دايو 


مركز الصيانة الخاص بثلاجات دايو يرحب بالسادة عملاء دايو نقوم بصيانة ثلاجات دايو بجميع انواعها نوفروست وديب فريزير صيانة ثلاجة دايو 14 قدم وصيانة ثلاجة دايو 16قدم وصيانة ثلاجة دايو 18 و20 قدم قطع غيار اصلية خاصة بثلاجات دايو ضمان عام على الاصلاح والصيانة الخاصة بثلاجة دايو فقط اتصل بنا على رقم صيانة ثلاجات دايو 
كثير من الناس يحدث لديهم عطل في الثلاجات فتقوم مركز صيانة دايو بعمل صيانة كاملة لجميع أنواع الثلاجات، فلدينا الكثير من الفروع وما زلنا نعمل على فتح فروع في جميع مدن المملكة العربية السعودية من الخُبر والدمام والرياض والمدينة المنورة، فتقوم مركز صيانة دايو بعمل صيانة لجميع الثلاجات وتقوم بعمل صيانة دورية وضمان ضد عيوب الصيانة يصل لمدة عام، واليوم سوف نعرض لكم أهم الخدمات التي تقوم بها مركز صيانة دايو لإرضاء العميل وبأسعار تناسب جميع العملاء والمستويات، ونقوم بتقديم المميزات التي تتميز بها مركز صيانة دايو من حيث الأمانة والدقة وسرعة العمل.
أهم الخدمات التي تقدمها مركز صيانة دايو لإرضاء العميل
يوجد العديد من الخدمات التي تهتم بها مركز صيانة دايو لتكسب رضاء العميل وتكون من الشركات الرائدة الأولي في مجال صيانة التكيفات على جميع مدن المملكة العربية السعودية، ونعرض لكم هذه الخدمات التي تقوم بها مركز صيانة دايو وهي: -
نقوم بإرسال مندوب مدرب على مستوى عالي من الكفاءة والإتقان يقوم هذا المندوب بمعاينة الثلاجة وتلك المعاينة تكون بواسطة أفضل وأحدث الأجهزة الإلكترونية.
ثم تقوم مركز صيانة دايو بإرسال فريق من العمل مدرب على مستوى عالي من الجودة ويحملون قطع غيار أصلية ويقومون بفتح الثلاجة بحكمة ثم تغيير ما بها من تالف.
تعطي الشركة ضمان يصل لمدة عام كامل ضد عيوب الصيانة، إذا حدث تالف في الثلاجة مرة أخرى من عيوب الصيانة في خلال هذا العام تقوم الشركة بتصليح التالف مرة أخرى دون أي تكلفة على العميل وبالمجان.
أهم مميزات مركز صيانة ثلاجات دايو :-
تتميز مركز صيانة دايو بالعديد ما يميزها عن أي شركة أخرى رائدة في نفس المجال، فيكون هدف مركز صيانة دايو الوحيد هو إرضاء العميل وأن تعلو مركز صيانة دايو لتصل فروعها إلى العديد من دول العالم، فمركز صيانة دايو يكون هدفها الأساسي هو رفع شعار الدقة والأمانة، ومن أهم ما تتميز به مركز صيانة دايو ما يلي: -
من أهم ما يميز مركز صيانة دايو الدقة والأمانة في العمل، والشركة تراعي حق الاعتبار بأن يوجد حرمة للبيت فمركز صيانة دايو غير متطلعة على كل ما يخص المنازل التي تقوم بالعمل بها، وإذا تلف أو ضاع أحد الأشياء من المنزل الذي يعمل فيه فريق عمل مركز صيانة دايو فتقوم مركز صيانة دايو بتصليح التالف.
تقوم مركز صيانة دايو بعمل فريق عمل على أحسن مستوى من الكفاءة والدقة في الأداء غير أن الشركة تقوم بإعطائهم دورات تعليمية بالمجان ليصلون إلى أعلى المراكز داخل الشركة.
تقوم الشركة بجلب أدوات الصيانة الأصلية التي لا يوجد لها قطع غيار تقليدية فهدفها هو التصليح وليس التلف مرة أخرى.
تعمل مركز صيانة دايو على إرضاء العميل من نظافة الخامات والأسعار فتخفض مركز صيانة دايو الأسعار بقدر المستطاع حتى تناسب جميع المستويات والإمكانيات.
تعمل مركز صيانة دايو على مدار الأسبوع وتعمل على مدار الأربعة وعشرون ساعة وتتلقي مركز صيانة دايو شكاوى العملاء وتقوم بحل هذه الشكاوى في حل يرضي جميع الأطراف فهدفها الأساسي هو إرضاء العميل.
ننتظر اتصالتكم على ارقام صيانة ثلاجات دايو .




Comments